منصات للعمل المرن والجزئي بالإمارات

منصات للعمل المرن والجزئي بالإمارات

يعتبر العمل بدوام جزئي من الأعمال الأكثر شيوعًا في مختلف دول العالم، إلى جانب العمل بدوام كامل. وهو الخيار المفضل للعديد من الأشخاص الذين ليسوا ملتزمين بالعمل بشكل كامل، أو الذين يحتاجون إلى دخل إضافي لتلبية احتياجاتهم الشخصية. وتعتني دولة الإمارات العربية المتحدة بتوفير العديد من فرص العمل بدوام جزئي للمواطنين والمقيمين،

يقدم دعم دولة الإمارات العربية المتحدة لجميع فئات المجتمع من خلال مجموعة متنوعة من الطرق. يتجلى هذا الدعم في العديد من المؤسسات والمبادرات، بما في ذلك المؤسسات التي تهدف إلى دعم المجتمعات المحلية والعالمية مثل مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية. بالإضافة إلى ذلك، هناك مؤسسات وبرامج تركز على دعم الأسرة، مثل مؤسسة التنمية الأسرية. وأيضًا هناك مؤسسات وبرامج تركز على الفرد، مثل برنامج دوامي، خبراتي
و في هذا المقال، سنقدم لك المزيد من التفاصيل عنهم :

1 – منصة دوامي
دوامي هو أحد أهم برامج مؤسسة الإمارات الذي يهدف إلى فتح آفاق جديدة وفرص عمل مرنة مناسبة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الباحثين عن العمل. تتيح المنصة هذه الفرص من خلال شراكات تنظيمية تمكنها من توفير خيارات العمل الجزئي أو العمل عن بعد وفقاً لمتطلبات السوق في مختلف القطاعات.
أهداف منصة دوامي
أول منصة وطنية تهدف إلى ربط مواطني دولة الإمارات الباحثين عن عمل مرن مع مختلف القطاعات في الدولة.رفع مستوى الوعي في جميع القطاعات حول فرص العمل المرنة سواء الجزئية أو العمل عن بعد.تسهيل وصول مواطني دولة الإمارات لشغل وظائف العمل الجزئي والعمل عن بعد من خلال منصة دواميالتعاون مع مختلف القطاعات لتلبية احتياجات المؤسسات في خلق فرص عمل مرنة.
اقرا ايضاً : أفضل 5 منصات للعمل المرن بالسعودية

يهدف موقع دوامي الإمارات الذي يعتبر أحد برامج مؤسسة الإمارات للشباب إلى أن يصبح أول منصة وطنية تربط المواطنين الإماراتيين الباحثين عن عمل مرن في مختلف القطاعات، ويرفع مستوى الوعي بفرص العمل المرنة في جميع القطاعات، مثل العمل الجزئي أو العمل عن بعد. المنصة تسهل وصول المواطنين إلى فرص العمل الجزئي أو العمل عن بعد، بالتعاون مع منصة ومختلف القطاعات، ما يلبي احتياجات المؤسسات في استغلال المهارات في الشواغر الجزئية.
للدخول لمنصة دوامي | من هنا

2 – منصة خبراتي
هي منصة للعمل الحر، تهدف لإبراز ودعم المواطنين أصحاب المهارات والكفاءات الحرة والمبدعين والباحثين عن نماذج عمل مرنة وجديدة، وأصحاب المواهب، من الخريجين والموظفين والمتقاعدين وكبار المواطنين والباحثين عن الفرص في تقديم خدماتهم بمقابل مادي. بالإضافة إلى ذلك فهي أيضاً حلقة الوصل بين دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، وأصحاب المهارات المواطنين من جميع الأعمار والفئات والخبرات. إذ تتيح المنصة لكافة القطاعات الحكومية والخاصة الوصول إليها بسهولة والتعرف على الخدمات المطروحة لمزيد من شراكات الأعمال.

اقرا ايضا : منصة نفذلي العربية للربح من الانترنت ( شرح بالتفصيل )
اقرا ايضا : موقع Hive Work للربح من الانترنت ( شرح بالتفصيل )

اخواتي لا تنسو الانضمام الي قناتنا علي تليجرام ليصل إليكم احدث
دورات التدريب و فرص العمل عن بُعد أولآ بأول من هنا.

قد يعجبك ايضا