وظيفة لمتحدثي اللغة العربية براتب ممتاز في رومانيا

وظيفة لمتحدثي اللغة العربية براتب ممتاز في رومانيا

أولاً نبذة عن الشركة :
شركة Veeam، الشركة الرائدة عالميًا رقم 1 في مجال حماية البيانات واسترداد برامج الفدية، تتمثل مهمتها في تمكين كل مؤسسة من تحقيق مرونة جذرية من خلال أمن البيانات واستعادة البيانات وحرية البيانات لسحابتها الهجينة.

يقع المقر الرئيسي لشركة Veeam في كولومبوس، أوهايو، ولديها مكاتب في أكثر من 30 دولة، وتحمي أكثر من 450.000 عميل حول العالم، الذين يثقون في Veeam للحفاظ على استمرارية أعمالهم.

كن جزءًا حيويًا من نجاح شركتنا! نحن نبحث عن الأفراد المتحمسين للانضمام إلى فريق المبيعات لدينا. كونك جزءًا من فريق المبيعات لدينا، ستلعب دورًا رئيسيًا في المساهمة في نمونا وتعزيز الحلول التقنية المبتكرة.

ثانياً نبذة عن الوظيفة :
إدارة المبيعات هي علم من علوم التجارة يركز على التطبيق العملي لتقنيات البيع وإدارة عمليات البيع بالشركة. وهي وظيفة هامة في التجارة؛ لأن صافي المبيعات خلال بيع المنتجات والخدمات وينتج عنها ربح وتحفز غالبية الأعمال التجارية. وعادة ما تكون هذه هي أهداف إدارة المبيعات ومؤشرات الأداء.
مدير المبيعات وظيفة معروفة تطلق على الشخص المسئول عن إدارة المبيعات. وتتضمن هذه المسئولية تخطيط المبيعات والموارد البشرية وتنمية المواهب والقيادة والتحكم في الموارد مثل الأصول التنظيمية.
كافة تفاصيل الوظيفة وخطوات التقدم | من هنا

لا تنسي الأطلاع :
كورس للمبتدئين مجاناً من Oxford لتعلم اللغة الإنجليزية | من هنا
كورس للمستوى المتوسط مجاناً من Oxford لتعلم اللغة الإنجليزية | من هنا
اختبار تحديد المستوى مقدم من المعهد الثقافي البريطاني British Council | من هنا
كورس تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً من British Council | من هنا

اخواتي لا تنسو الانضمام الي قناتنا علي تليجرام ليصل إليكم احدث
دورات التدريب و فرص العمل عن بُعد أولآ بأول من هنا.

قد يعجبك ايضا