فرص ممتازة للعمل بمجال التطوير العقاري في الكويت

فرص ممتازة للعمل بمجال التطوير العقاري في الكويت

أولاً نبذة عن الشركة ثم الوظائف الشاغرة :
الشركة العقارية المتحدة. تعد شركة ش.م.ك.ع (URC) إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بأصول مجمعة تبلغ 596 مليون دينار كويتي (1.95 مليار دولار أمريكي) اعتبارًا من 31 مارس 2022. تأسست شركة العقارات المتحدة، التي يقع مقرها الرئيسي في الكويت، في عام 1973 وتم إدراجها في البورصة. في سوق الكويت للأوراق المالية عام 1984.

تعمل شركة العقارات المتحدة في المقام الأول من خلال عدد من الشركات التابعة العاملة والأذرع الاستثمارية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يتمثل العمل الأساسي لشركة العقارات المتحدة في التطوير والعمليات العقارية وتتمتع بمحفظة متنوعة من الأصول التي تشمل مجمعات البيع بالتجزئة والفنادق والعقارات السكنية ومباني المكاتب الشاهقة.

تمتد عمليات شركة العقارات المتحدة إلى خدمات البناء والمقاولات، وإدارة المرافق، وإدارة المشاريع من خلال العديد من الشركات التابعة لها. وتنتشر محفظة أصول شركة العقارات المتحدة جغرافيًا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مثل عالم مارينا، وفندق مارينا، وبرج كيبكو في الكويت، وصلالة جاردنز مول آند ريزيدنسز في عمان، والعبدلي مول في الأردن، والروشة فيو 1090 في لبنان، وهيلتون القاهرة هليوبوليس، ووالدورف أستوريا. الفنادق، ومساكن أسوار في مصر، وتطوير أسوفيد بما في ذلك منتجع للجولف، وفندق خمس نجوم، ومساكن متميزة في المغرب.

تعد شركة العقارات المتحدة الذراع العقاري لمساهمها الأكبر، شركة مشاريع الكويت – القابضة (مجموعة كيبكو)، إحدى أكبر الشركات القابضة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بأصول موحدة تبلغ 33.2 مليار دولار أمريكي كما في 30 يونيو 2021. تمتلك المجموعة حصص ملكية كبيرة في أكثر من 60 شركة تعمل في 24 دولة. قطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة هي الخدمات المالية والإعلام والعقارات والتصنيع. ومن خلال شركاتها الأساسية والشركات التابعة لها والشركات التابعة لها، لدى شركة مشاريع الكويت أيضًا مصالح في قطاعي التعليم والطب.

ثانياً : كافة الفرص الشاغرة وخطوات التقديم كاملة | من هنا

لا تنسي الأطلاع :
كورس للمبتدئين مجاناً من Oxford لتعلم اللغة الإنجليزية | من هنا
كورس للمستوى المتوسط مجاناً من Oxford لتعلم اللغة الإنجليزية | من هنا
اختبار تحديد المستوى مقدم من المعهد الثقافي البريطاني British Council | من هنا
كورس تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً من British Council | من هنا

اخواتي لا تنسو الانضمام الي قناتنا علي تليجرام ليصل إليكم احدث
دورات التدريب و فرص العمل عن بُعد أولآ بأول من هنا.

قد يعجبك ايضا