دورة لتعلم مهارات المحادثة الإنجليزية مقدّمه من إدراك

دورة لتعلم مهارات المحادثة الإنجليزية مقدّمه من إدراك

تعلم الإنجليزية: مهارات المحادثة للمبتدئين (1)
مساق تعلم الإنجليزية: مهارات المحادثة للمبتدئين (1) هو مساق مجاني مقدّم من إدراك وجزءٌ أساسيٌّ من سلسلة مساقات للمبتدئين في تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً، ويقدّم المساق فرصة تعلم اللغة الإنجليزية محادثة بالصوت والصورة من خلال مقاطع فيديو تحتوي على نصائح وقواعد بسيطة، تهدف إلى مساعدة المتعلم في بداية مشواره لتعلم كيفية النطق باللغة الأجنبية ثم إتقان فن المحادثة.

ويُعنى هذا المساق في مساعدتك على اكتساب مهارات المحادثة الأساسية في المستوى الابتدائي، ومن أهم هذه المهارات تعلّم طريقة التعريف بنفسك بالإنجليزي ومن ضمنها التعريف باسمك وعمرك وجنسيتك ودراستك أو مهنتك وما إلى ذلك. وسيتم إيلاء اهتمام خاص للجمل والمصطلحات المفيدة التي تفيدك في هذه المواقف، بالإضافة إلى التركيز على طريقة اللفظ الصحيحة.

واستناداً إلى خبرة المجلس الثقافي البريطاني في تعلّم وتعليم اللغة الإنجليزية، يعرض مساق تعلم الإنجليزية: مهارات المحادثة للمبتدئين (1) فيديوهات قصيرة لمجموعة من المتعلمين الناطقين باللغة العربية والمشاركين في دورة لغة إنجليزية لدى المجلس الثقافي البريطاني. وبالتالي، يمكنك الاطلاع على نوعية اللغة التي يتعلمونها خلال هذه الدورة، إلى جانب تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً.
تعلم الإنجليزية: مهارات المحادثة للمبتدئين (1) من هنا

تعلم اللغة الإنجليزية: مهارات المحادثة 2
مساق تعلم الإنجليزية: مهارات المحادثة للمبتدئين (2) هو مساق مجاني مقدّم من إدراك وجزءٌ أساسيٌّ من سلسلة مساقات للمبتدئين في تنمية مهارة التحدث باللغة الإنجليزية، ويقدّم المساق فرصة تعلم المحادثة باللغة الإنجليزية بما فيها من قواعد ومفردات ومصطلحات وأسلوب وكيفية لفظ الأحرف والكلمات وتركيب الجمل وما إلى ذلك، إضافة إلى إنشاء جمل عن الماضي البسيط بالإنجليزي.

هل ترغب بتحسين مستواك في اللغة الإنجليزية؟ هل ترغب في أن تكون قادراً على إجراء محادثات بسيطة بالإنجليزية، كالحديث عن نفسك وعن بلدك؟ سيساعدك مساق تعلم الإنجليزية: مهارات المحادثة للمبتدئين (2) على اكتساب مهارة المحادثة الإنجليزية بحيث تتمكن من استخدامها بطلاقة وبكل ثقة في حياتك العملية واليومية.
تعلم اللغة الإنجليزية: مهارات المحادثة 2 من هنا

تعلم اللغة الإنجليزية: مهارات المحادثة 3
مساق تعلم الإنجليزية: مهارات المحادثة للمبتدئين (3) هو مساق مجاني مقدّم من إدراك وجزءٌ أساسيٌّ من سلسلة مساقات للمبتدئين في تعلم المحادثة باللغة الإنجليزية، ويقدّم هذا المساق فرصة تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً بالتركيز على أهم المفردات والمصطلحات المستخدمة في المحادثات والحوارات سواء كانت رسمية أو غير رسمية، ومن ضمنها كيفية إجراء محادثة بين شخصين بالإنجليزي بالهاتف.

يتناول مساق تعلم الإنجليزية: مهارات المحادثة للمبتدئين (3) العديد من المواضيع الشيقة مثل الطموح والخطط والمستقبل والسفر، حيث ستتعلم من خلاله كيفية إنشاء جمل عن الطموح بالإنجليزي وما تحلم بتحقيقه سواء على المستوى الشخصي أو المهني، كما ستتعلم كيفية تركيب جمل عن المستقبل بالإنجليزي فيما يخص خططك ومشاريعك التي قد تكون بسيطة كعشائك الليلة أو أكثر تعقيداً كهجرتك خارجاً للعمل.
تعلم اللغة الإنجليزية: مهارات المحادثة 3 من هنا

وإيضًا
إليك خطة تعلم اللغة الانجليزية من الصفر :

  • كل ما تحتاجه لتعلم الانجليزية مجانًا
    أول خطوة تحدد مستواك ولفين عايز توصل، سيعطيك اختبار المستوى هذا مؤشرًا تقريبيًا لمستواك : من هنا
  • الخطوة الثانية كورس اون لاين .. الكورس مرتب ومقسم اللغة الإنجليزية الي مستويات
    ( استماع – قراءة – كـتابة – تحدث ) : من هنا
  • كورسات Oxford لتعلم اللغة الإنجليزية | من هنا
  • بودكاست باللغة الإنجليزية
    أفضل 5 بودكاست لتطوير الانجليزيه : من هنا
  • 95 فيديو لشرح اللغة الانجليزية من الصفر : من هنا
  • 3 قنوات علي YouTube خياراً رائعاً لتطوير اللغة الإنجليزية : من هنا
  • كتاب تعليم كتابة اللغة الانجليزية والتحدث بمهارة : من هنا
  • وفي النهاية المحادثات الاكثر استخداماً مترجمة : من هنا و الله يرزقكم جميعًا.
قد يعجبك ايضا