شـركة تعدين عالمية تطلب متحدثي لغة عربية للعمل في بريطانيا

شـركة تعدين عالمية تطلب متحدثي لغة عربية للعمل في بريطانيا

أولاً نبذة عن الشركة ثــم الوظائف الشاغرة :-
الشركة شركة الأنجلو أمريكية (Anglo American plc) هي شركة تعدين بريطانية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في جوهانسبرج ، جنوب إفريقيا ولندن ، المملكة المتحدة. إنها أكبر منتج في العالم للبلاتين ، مع حوالي 40 ٪ من الإنتاج العالمي ، فضلاً عن كونها منتجًا رئيسيًا للماس والنحاس والنيكل وخام الحديد والفحم المعدني والحراري. تمتلك الشركة عمليات في إفريقيا وآسيا وأستراليا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

أنجلو أمريكان لديها قائمة رئيسية في بورصة لندن وهي أحد مكونات مؤشر فوتسي 100. الشركة لديها إدراج ثانوي في بورصة جوهانسبرج.
التعدين له مستقبل أكثر ذكاءً – مستقبل بالكاد تلاحظ فيه بعض المناجم على الإطلاق. وهذا شيء جيد. بعيدًا عن الأنظار، ولكن ليس بعيدًا عن البال، سيوفر منجم الغد النهائي لفترة طويلة المواد الخام الثمينة التي يحتاجها مجتمعنا الحديث.
تعد معادننا المكونات الأساسية في الهواتف الذكية والسيارات الكهربائية وتوربينات الرياح، بينما تقوم أيضًا بتنقية المركبات التقليدية والانبعاثات الأخرى؛ وموادنا الأساسية تبني منازلنا ومكاتبنا وسككنا الحديدية ومطاراتنا؛ والماس لدينا يحقق أحلامك. ببساطة، منتجاتنا تحرك العالم نحو مستقبل أكثر استدامة.

في Anglo American، نعمل على جعل هذا المستقبل حقيقة – الجمع بين النزاهة والإبداع والابتكار الذكي، مع أقصى قدر من الاعتبار لموظفينا وعائلاتهم ومجتمعاتنا المحلية وعملائنا والعالم بأسره – لربط الموارد بشكل أفضل الأرض للأشخاص الذين يحتاجون إليها ويقدرونها.

واليوم، نحن نقود الصناعة إلى الأمام مرة أخرى من خلال إيجاد طرق جديدة لاستخراج ومعالجة منتجاتنا. باستخدام كميات أقل من المياه والطاقة وتقنيات استخراج أكثر دقة، نقوم بتقليل بصمتنا المادية لكل أونصة وقيراط وكيلوغرام من المعدن الثمين أو المعدن. وبينما نعمل معًا أيضًا لتطوير وظائف أفضل وتعليم أفضل وأعمال أفضل، فإننا نبني مستقبلًا أكثر إشراقًا وصحة حول عملياتنا، في البلدان المضيفة لنا، وفي نهاية المطاف لمليارات الأشخاص حول العالم الذين يعتمدون على منتجاتنا كل يوم.
وبينما نتطلع إلى الأعوام المائة المقبلة، فسوف نستمر في استكشاف الإمكانات الكامنة تحت أقدامنا، الإمكانات التي يتيحها التعدين – على الصعيدين المحلي والعالمي.
ثانياً .. أعرف تفاصيل وظائف شركة الأنجلو أمريكية لمتحدثي اللغة العربية وكيفية التقدم | من هنا

تفاصيل وظائف شركة الأنجلو أمريكية لمتحدثي اللغة العربية

لا تنسي الأطلاع :
كورس للمبتدئين مجاناً من Oxford لتعلم اللغة الإنجليزية | من هنا
كورس للمستوى المتوسط مجاناً من Oxford لتعلم اللغة الإنجليزية | من هنا
اختبار تحديد المستوى مقدم من المعهد الثقافي البريطاني British Council | من هنا
كورس تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً من British Council | من هنا

اخواتي لا تنسو الانضمام الي قناتنا علي تليجرام ليصل إليكم احدث
دورات التدريب و فرص العمل عن بُعد أولآ بأول من هنا.

قد يعجبك ايضا