اللغة الصينية لغير الناطقين بها

اللغة الصينية لغير الناطقين بها

الوصف
اللغة الصينية لغير الناطقين بها هو مساق مجاني إلكتروني على منصة إدراك، يوضح أهمية الاطلاع على التجربة الصينية في عالمنا المعاصر من ناحية التقدم الاقتصادي والثقافي، حيث أن الصين تستحوذ على ثاني أكبر اقتصاد عالمي، وتمتد الثقافة والحضارة الصينية لأكثر من خمسة آلاف عام ولهذا السبب أصبح من المهم تعلُّم اللغة الصينية.

صُمم مساق اللغة الصينية لغير الناطقين بها خصيصاً لتعليم اللغة الصينية للمبتدئين ومساعدتهم على اتخاذ الخطوة الأولى في تعلُّم هذه اللغة التي باتت بدرجة عالية من الأهمية لعدة أسباب وفي عدة مواقف مجالات عملية ومواقف حياتية، وتعريفهم بمجالات عمل اللغة الصينية في السوق وكيف يمكن استغلال اللغة في هذا الجانب.

يهدف مساق اللغة الصينية لغير الناطقين بها إلى تعريف المتعلم بأهم مكونات ومفاهيم اللغة الصينية بما في ذلك كلمات وحروف اللغة الصينية وبعض المفردات والمصطلحات الخاصة بها، كما يهدف المساق لإكساب المتعلم القدرة على إجراء المحادثة اليومية البسيطة، وتيسير الأمور اليومية للمتعلم في المنزل، والمدرسة، والسوق بشكل مبسط باستخدام اللغة الصينية.

يمكنكم تعلم اللغة الصينية بالصوت والصورة من خلال محاضرات مقسمة على أربعة أسابيع، حيث يحتوي كل أسبوع على مجموعة من الدروس للتعريف بحروف اللغة الصينية، بالإضافة إلى معلومات أولية عن اللغة ولهجاتها المستخدمة ونغماتها. ومن أهم المواضيع التي يتناولها مساق اللغة الصينية لغير الناطقين بها، أساسيات اللغة الصينية للمبتدئين ومستقبل اللغة الصينية.

تعلم اللغة الصينية بالصوت والصورة في هذه الدورة المجانية من إدراك بعنوان اللغة الصينية لغير الناطقين بها وتعرّف على مستقبل اللغة الصينية وأهمية دراستها لتكوين جسر للعبور بين الثقافتين العربية والصينية من خلال التعرف على مجالات عمل اللغة الصينية وتوظيفها في التبادل التجاري والسياحي بين الصين ومختلف البلدان العربية والأجنبية.

مساق اللغة الصينية لغير الناطقين بها مقدم لكم بدعم من مؤسسة جاك ما وهي مؤسسة خيرية تأسست عام ٢٠١٤ في الصين من قبل جاك ما وهو الرئيس التنفيذي لمجموعة علي بابا الشهيرة، وتهدف المؤسسة إلى تعزيز التنمية البشرية في انسجام مع كل من المجتمع والبيئة.

ماذا ستتعلم
أهم مكونات اللغة الصينية بما فيها كلمات وحروف اللغة الصينية
أساسيات اللغة الصينية للمبتدئين وكيفية المحادثة اليومية باللغة الصينية
مستقبل اللغة الصينية وأهمية دراستها لتكوين جسر للعبور بين الثقافتين العربية والصينية
مجالات عمل اللغة الصينية وتوظيفها في التبادل التجاري والسياحي بين الصين ومختلف البلدان العربية والأجنبية
تعلم اللغة الصينية بالصوت والصورة من خلال محاضرات
ابدء الآن

اقرا ايضاً : كورس اكسيل مجاناً | من هنا

اقرا ايضا : كورس اللغة الإنجليزية ( مستوى مبتدئ ) من Oxford

اخواتي لا تنسو الانضمام الي قناتنا علي تليجرام ليصل إليكم احدث
دورات التدريب و فرص العمل عن بُعد أولآ بأول من هنا.

قد يعجبك ايضا