فرص للعمل ممتازة في قطر

فرص للعمل ممتازة في قطر

أولاً نبذة عن الشركة ثم الوظائف :
عن الخطوط الجوية القطرية
تعرّف على ما نحن بصدد القيام به

وتستمر الخطوط الجوية القطرية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية بسلسلة انجازاتها التي تجلت في حصولها على جائزة “أفضل درجة أعمال في العالم 2023” خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2023 وذلك للمرة العاشرة في تاريخها. كما وحصلت أيضاً على جائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط” وجائزة “أفضل صالة لانتظار المسافرين على درجة رجال الأعمال” وجائزة “أفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم” وذلك خلال معرض باريس الجوي 2023. وقد فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة “أفضل شركة طيران في العالم” لسبع مرات في الأعوام (2011، 2012، 2015، 2017، 2019، 2021 و2022) ويعد ذلك إنجاز غير مسبوق.

وتسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها حاليّاً إلى 170 وجهة عالمية، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، الذي اختير مؤخرا كـ”أفضل مطار في الشرق الأوسط”. وكان قد حصد جائزة “أفضل مطار في العالم” لعامين على التوالي من شركة سكاي تراكس العالمية لعامي 2021 و 2022.
ثانياً لتفاصيل وظائف الخطوط الجوية القطرية وخطوات التقديم | من هنا

لا تنسي الأطلاع :
كورس للمبتدئين مجاناً من Oxford لتعلم اللغة الإنجليزية | من هنا
كورس للمستوى المتوسط مجاناً من Oxford لتعلم اللغة الإنجليزية | من هنا
اختبار تحديد المستوى مقدم من المعهد الثقافي البريطاني British Council | من هنا
كورس تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً من British Council | من هنا

اخواتي لا تنسو الانضمام الي قناتنا علي تليجرام ليصل إليكم احدث
دورات التدريب و فرص العمل عن بُعد أولآ بأول من هنا.

A multiple award-winning airline, Qatar Airways won the ‘World’s Best Business Class’ for the tenth time at the 2023 World Airline Awards, managed by the international air transport rating organisation, Skytrax. The airline continues to be synonymous with excellence, also taking home, Best Airline in the Middle East, World’s Best Business Class Lounge and World’s Best Business Class Lounge Dining at the prestigious awards held during the 2023 Paris Air Show. Qatar Airways is an unprecedented seven-time winner of the “World’s Best Airline” voted by Skytrax (2011, 2012, 2015, 2017, 2019, 2021 and 2022).

Qatar Airways currently flies to more than 170 destinations worldwide, connecting through its Doha hub, Hamad International Airport, voted by Skytrax as the ‘World’s Best Airport’ in 2021 and 2022 consecutively. This year, Hamad International Airport has been ranked by Skytrax as the second-best airport in the world, and received the ‘Best Airport in the Middle East’ accolade for the ninth time in a row, as well as ‘World’s Best Airport Shopping’.
ثانياً لتفاصيل وظائف الخطوط الجوية القطرية وخطوات التقديم | من هنا

قد يعجبك ايضا