فرصة للعمل في دبي لمتحدثي اللغة العربية

فرصة للعمل في دبي لمتحدثي اللغة العربية

أولاً عن الشـركة العالمية :
تأسست شركة روبرت هاف عام 1948، وتتمتع بتاريخ طويل من ربط الفرص في الشركات الكبرى التي تضم باحثين عن عمل من ذوي المهارات العالية. مدعومين بقوة علامتنا التجارية، وموظفينا، والتكنولوجيا لدينا ونموذج أعمالنا الاحترافي، نجد وظائف مفيدة ومثيرة للأشخاص الذين نوظفهم ونوفر للعملاء إمكانية الوصول إلى المواهب المتخصصة التي يحتاجون إليها للمساعدة في تنمية أعمالهم.

لقد كنا رائدين في فكرة حلول المواهب المهنية منذ ما يقرب من 70 عامًا، ومع تطور احتياجات الشركات، تطورنا أيضًا. في عام 1986، عندما استحوذت القيادة الحالية على شركة روبرت هاف من المؤسس بوب هاف، كانت صناعة التوظيف مختلفة كثيرًا عما هي عليه اليوم. تعرف على المزيد حول علاماتنا التجارية المتخصصة.

يوجد أكثر من 300 موقع لروبرت هاف حول العالم، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة لدينا مكاتب في دبي وأبو ظبي. تلجأ الشركات المحلية بجميع أحجامها إلى روبرت هاف لنهج التوظيف المخصص لدينا والوصول غير المسبوق إلى المواهب الأكثر تأهيلاً لتلبية احتياجات التوظيف الخاصة بهم.

القيم المؤسسية
إن التزامنا الثابت بـ “الأخلاق أولاً” يوفر الإطار السلوكي لعلاقاتنا مع زملائنا الموظفين والمرشحين للوظائف والعملاء والمساهمين والبائعين.

الصدق والنزاهة والكفاءة المهنية هي المبادئ الأساسية لأعمالنا وظلت كذلك لمدة نصف قرن. ونتوقع من شعبنا أن يلتزم بهذه المعايير في تصرفاته اليومية. النزاهة هي النسيج المشترك للأشخاص الذين نوظفهم وسوف نستمر في تحديد أعمالنا لسنوات قادمة.

ثانياً فرصة للعمل في دبي لمتحدثي اللغة العربية في شركة روبرت هاف | من هنا

لا تنسي الأطلاع :
كورس للمبتدئين مجاناً من Oxford لتعلم اللغة الإنجليزية | من هنا
كورس للمستوى المتوسط مجاناً من Oxford لتعلم اللغة الإنجليزية | من هنا
اختبار تحديد المستوى مقدم من المعهد الثقافي البريطاني British Council | من هنا
كورس تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً من British Council | من هنا

اخواتي لا تنسو الانضمام الي قناتنا علي تليجرام ليصل إليكم احدث
دورات التدريب و فرص العمل عن بُعد أولآ بأول من هنا.

قد يعجبك ايضا