كورس ICDL كامل مجانا وبالشهادة

كورس ICDL كامل مجانا وبالشهادة

ما هي دورة ICDL؟
تسمى دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (International Certificate of Digital Literacy)، فهل شهادة Icdl معتمدة؟ بالطبع، فتُعتبر شهادة معترف بها دوليًا، ويتواجد على مستوى العالم 14 وحدة ICDL وخمس شهادات، كما وتتوفر امتحانات لنظام (Windows)، و(MacOS) في حوالي 300 موقع من بينها المدارس الثانوية، والكليات المهنية، والمؤسسات الخاصة للتعليم الإضافي، والشركات والسلطات العامة.

حيث تهدف هذه الدورة إلى تنمية المهارات وتعزيز قدرات التعامل مع أجهزة الكمبيوتر وتطبيقاتها العامة، وذلك من خلال تقديم أمثلة عمليَّة للتنفيذ من شأنها أن تزيد من قوة المهارات، إما لتطوير الكفاءات لغاية التطوير الوظيفي في المستقبل، أو للتطوير المهني المستمر.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
كورسات نرشحها لك :
كورسات انجلش للمبتدئين و المحترفين
كورسات مجانية مقدمة من شركة HP الأمريكية
كورسات تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً
كورس مقدم من المجلس الثقافي البريطاني British Council

ما هي شروط الحصول على دورة ICDL؟
ليتمكَّن الفرد من الحصول على دورة ICDL يجب عليه القيام بما يلي:
العثور على مركز اختبار معتمد من ICDL، للحصول على كافة المعلومات من وحدات تدريبية متاحة، وتدريب، واختبار، وتكلفة. التسجيل واختيار مستوى الشهادة، وكذلك اختيار البرامج التي تتوافق مع مهارات الشخص، من خلال أحد ملفات التعريف الموصى بها، كالمهارات الأساسية، ومهارات الانتاجية، والمهارات المتخصصة، والمهارات المهنية، إذ يتطلب اجتياز كافة البرامج والتطبيقات للحصول على الرخصة.

التدريب، إذ يتطلب من الشخص اختيار مجموعة من خيارات التدريب المُتاحة من خلال مركز اختبار ICDL المحلي المعتمد. الحصول على شهادة ICDL، إذ يتطلب الحصول على الرخصة إجراء اختبارات الشهادة في مركز اختبار معتمد من ICDL، ويشترط اجتياز كافة البرامج المنبثقة في الدورة بنجاح. التحديث المستمر، إذ يتطلب من الشخص تبعًا للتطور التكنولوجي الحاصل تطوير مهاراته ومتابعتها باستمرار لمواكبة كل ما هو جديد.
لتفاصيل كورس ICDL كامل مجانا وبالشهادة والتقديم | من هنا


لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
كورسات قد تهمك ،
كورس اكسل 2013 كامل من البداية للإحتراف
احصل على شهادة مجانية من لندن في أي مجال تختاره
كورس تعلم تصميم إعلانات إحترافيه على السوشيال ميديا

قد يعجبك ايضا