وظائف فى شركة Shell

وظائف فى شركة Shell

نبذه عن الشركة
شركة شل للنفط (بالإنجليزية: Shell Oil Company)‏ شركة مقرها هيوستن في الولايات المتحدة. وهي تابعة لشركة النفط رويال داتش شل المتعدد الجنسيات ذات الأصول البريطانية الهولندية، وهي من بين أكبر شركات النفط في العالم. ويعمل فيها حوالي 22,000 موظف شل في مكتب رئيس الولايات المتحدة الولايات المتحدة هي في هيوستن، تكساس. شركة نفط شل، بما في ذلك الشركات الموحدة، وحصتها في شركات الأسهم، هي واحدة من أكبر منتجي أميركا النفط والغاز الطبيعي، والمسوقين الغاز الطبيعي، والمسوقين البنزين ومصنعي البتروكيماويات.

شل هي الشركة الرائدة في السوق من خلال تملكها ما يقرب من 25,000 من محطات الوقود في الولايات المتحدة. شركة شل للنفط شريك 50/50 مع شركة الزيت العربية والمعروفة اختصارا بـ أرامكو السعودية والمملوكة للحكومة السعودية في شركة موتيفا، وهي شركة تكرير وتسويق مشترك تمتلك وتدير ثلاث مصافي النفط على ساحل الخليج الأمريكي.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى البنك العربى
وظائف فى شركة Noon
وظائف خدمة عملاء فى شركة Top Business Group
وظائف سكرتارية فى راديو تسعينات
وظائف Social Media فى شركة بلبن

شل مصر
تتمثل استثمارات شل مصر في شركة بابتيكو – (وهي الشركة المشتركة بين شل والهيئة المصرية العامة للبترول) في مناطق امتياز بدر الدين وغرب سترا في الصحراء الغربية وقد حققت الشركتان أربعة اكتشافات منها اكتشافان في حقول بدر الدين التي تقوم بتشغيلها بابتيكو واكتشافان في حقول غرب سترا التي تقوم بتشغيلها شل مصر.

في ديسمبر 2006 حققت شل مصر أول اكتشاف في طبقة العصر الجوراسى في منطقة امتياز غرب سترا. فقد تم حفر البئر WS-J1-1 على عمق 5,077 متر للوصول إلى طبقة «خريطة». وقد توصلت الشركة إلى طبقة حاملة للهيدروكاربون سمكها الصافى 39 متر في منطقة صفا العليا. وتم اختبار البئر لتحديد إنتاجه.
في ديسمبر 2006، أكملت شل حفر البئر WS-C1-3 الواقع في امتياز غرب سترا للوصول إلى طبقة بحرية على عمق 2406 متر. وقد تم اكتشاف الهيدروكربون في طبقة سمكها الصافى 16 مترا في هذا الموقع. وتم اختبار البئر بعد الانتهاء من اختبار البئر WS-J1-1

لتفاصيل وظائف فى شركة Shell والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف إستقبال فى مجموعة Orascom
وظائف مبيعات فى Ceramica Cleopatra Group
وظائف سكرتارية فى شركة Premier
وظائف شركة Amazon بمصر

قد يعجبك ايضا